samedi 1 septembre 2012

أغرب سبع فنادق بالعالم



فنادق ستتمنى أن تقضي عطلة بها لتتمتع ليس فقط بالفخامة والخدمة المميزة ولكن لتتمتع بغرابة تصميماتها التي تجعلك تعيش أجواءً متفردة.


7




Das park hotel





المكان: النمسا. يمنح فندق Das park hotel زواره فرصة الإقامة في أنابيب المجاري العملاقة والتي يزن كل واحدة منها 5.9 أطنان. لا تحتاج للكثير في حال البقاء في هذا الفندق مجرد معطف للمساعدة في حمايتك من الأسمنت المتساقط. الفنان النمساوي توماس أوتشوا، يضفي لمسة خاصة داخل الأنابيب لجعلها ودية، حيث يوفر لك جواً لطيفاً صيفاً لقضاء صيف مختلف. يفتتح الفندق عادةً من شهر مايو وحتى أكتوبر.


6


Hotel de Glase





المكان: كيبيك، كندا . كل ديسمبر يقوم فنانون ببناء فندق Hotel de Glase الفريد، والذي يفتح من 7 يناير حتى 27 مارس من كل عام. يتطلب بناء هذا الفندق 400 طناً من الجليد و12000 طناً من الثلج، و يتم إعادة تصميمه وبناؤه كل عام. كل ما تراه في هذا الفندق مصنوع من الجليد، بما في ذلك المواقد وأكواب الشرب، كما لديهم أيضاً حمامات ساخنة وأحواض مياه ساخنة في الهواء الطلق. ويقدم الفندق أيضاً قاعة للزفاف، والتي تعتبر من أفضل 10 أماكن لإقامة حفلات الزفاف في العالم.

5


Propeller Island City Lodge





المكان: برلين، ألمانيا . صمم الفنان لارس ستروشين فندق Propeller Island City Lodge، والذي تحتوي كل غرفة فيه على موضوع مختلف، فهناك الغرفة الطائرة حيث الجدران المائلة والسرير المعلق في السقف، والغرفة المقلوبة رأساً على عقب، حيث الأثاث في السقف. وهناك أيضاً الغرفة المسحورة، حيث عليك أن تجد الباب المسحور للبحث عن أماكن النوم الخاصة بك. ويوجد أيضاً الغرفة المبطنة التي تم تغطيتها بالجلد الأخضر من أعلى إلى أسفل. بالنسبة لأولئك الذين يحبون حياة مصاصي الدماء، فالفندق يوفر حجرات بها أسرة على شكل نعوش.


4


Utter Inn





المكان: بحيرة مالارين، السويد . يعتبر فندق Utter Inn مشروع فني من قبل جينبرغ ميكائيل. وهو على شكل بيت في حديقة في منتصف البحيرة. تقع غرفة النوم تحت سطح البحيرة بـ 3 أمتار، ويتم الوصول إليها بواسطة سلم. وهناك نوافذ في كل مكان لمشاهدة الأسماك. يوجد فوق سطح الماء صالة صغيرة وقارب لاستكشاف البحيرة.


3


Karostas Cietums





المكان: لاتفيا. فندق Karostas Cietums يوصف بفندق الليالي المرعبة، فقد كان في الماضي سجناً روسياً وتم تحويله إلى فندق بنفس قوانين السجن، حيث يمكن تقييد يدك، تجريدك من ممتلكاتك ولا يترك لك في حجرتك أو زنزانتك إلا بعض الماء وكسرات من الخبز. يقال إن هذا الفندق مسكون حيث سمع كثيرون العديد من الأصوات الغريبة ليلاً، ورأوا بعض المسجونين السابقين فيه.


2


The Library Hotel





المكان: نيويورك، الولايات المتحدة . يطلق على فندق The Library Hotel جنة المثقفين ومحبي القراءة، حيث المكتبات المكتظة بالكتب هي السمة الأساسية فيه. طوابق الفندق مقسمة على أساس تقسيم Dewey الشهير للمكتبات، وستجد طابقاً لكتب الفن وآخر لكتب الفلسفة والعلوم الإنسانية وثالث للعلوم التطبيقية... يحتوي كل طابق على مجموعات من الكتب التي تخص كل موضوع.


1


Giraffe Manor





المكان: نيروبي، كينيا. بني فندق Giraffe Manor في عام 1932 عن طريق الأسكتلندي ديفيد دنكان والذي كان مهووساً بالصيد. يقع الفندق في نيروبي ويطل على جبل كليمنغارو وتلال نغونغ على مساحة 115 فدان. افتتح الفندق عام 1984 وقد تم نقل الزرافة روتشيلد لتعيش فيه بعد فقدان بيئتها الطبيعية حيث تعيش هناك وتتحرك بحرية، ويستطيع الزوار التقاط الصور معها وإطعامها أيضاً

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites