mercredi 22 août 2012

رسالة سرية من كريستيانو رونالدو الى رئيس ( الفيفا ) جوزيف بلاتر يقول فيها : ( اريد حقي يا بلاتر .. حقي الذي منحته لميسي ) المزيد هنا


رسالة سرية كريستيانو رونالدو رئيس

ملاحظة مهمة : هذه الرسالة غير حقيقية .. لا علاقة لرونالدو فيها لا من بعيد ولا من قريب .. ولكن لنفترض ان هذه الرسالة حقيقية فهل انت مع رونالدوو فيما جاء فيها ام لا ؟؟

المرسل: كريستيانو رونالدو
المرسل اليه : جوزيف بلاتر


عزيزي السيد بلاتر .. كيف حالك سيدي ؟؟ اتمنى ان تكون بصحة جيدة رغم ان كثيرون لا يتمنون لك ذلك .. وانا لست منهم بكل تأكيد .. رغم انك ظلمتني كثيراً ولم تعطني ما استحقه ..

اعتقد انني كنت استحق الفوز بالكرة الذهبية مرة واحدة على الاقل في السنوات الثلاث الاخيرة ..لكن الجائزة ذهبت لميسي .. اعذرني انا لا اصدق مسألة التصويت فهي كذبة جيدة للاعلام .. لكني لن اشتريها بدولار واحد .. فأنت من يحدد الفائز .. انا وانت نعلم ذلك جيداً ..

عموماً لا عذر لك حتى لا تمنحني الجائزة هذا العام .. لم اترك لك شيئاً لتقوله فلقد احرزت لقب الدوري الاسباني واهلت منتخبي الى دور الثمانية من امم اوروبا وانوي الذهاب لابعد .. كما وصلت الى قبل نهائي دوري الابطال وخرجنا بالضربات الترجيحية .. لكن هناك من يقولون انك ستمنح الجائزة لميسي الذي لم يفعل شيئاً لمنتخبه حتى الان بحجة انه سجل اهدافاً اكثر .. فأحببت ان اذكرك فقط انني سجلت اهدافاً اكثر منه في الموسم قبل الماضي ورغم ذلك حصل هو على الجائزة ..

عزيزي بلاتر .. انا لا اطالب بأن تتوسط لي لاحصل على الجائزة لكني اطالبك بأن تكون محايداً وعادلاً هذه المرة .. ولتذهب اموال الرعاة ومسألة زيادة شعبية كرة القدم وكل الامور التي تجعلك تختار ميسي دائماً الى الجحيم .. انا اريد حقي .. ولا تعتقد انني اكترث لهذه القطعة الذهبية لكن المسألة مسألة مبدأ .. انه حقي ويجب ان احصل عليه ..

احببت ان اتواصل معك بشكل ودي لانني لن اسكت عن حقي هذه المرة .. وهناك محامون يؤكدون لي بأنهم سيسعون في الموضوع وسيفتحون بعض التحقيقات وسيسألون بعض الاسئلة .. ولابد لك من ان تعطي بعض الاجوبة .. ولا احد منا يريد ذلك خصوصاً انت .. لانك لا تريد اقاويل اكثر عن الفساد في الفيفا ..


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites