mardi 7 août 2012

سرجيو راموس: أمر بلحظة رائعة في مسيرتي مع الريال



سرجيو راموس
 قال سرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه يمر بلحظة رائعة على المستويين الشخصي والمهني، مبديا ثقته في القدرة على الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي يحلم به دوما.

وكان لاعب ريال مدريد (28 عاما) هو الذي ظهر أمام وسائل الإعلام السبت عقب التدريب الذي خضع له الفريق على ملعب جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس، المدينة التي وصلها الفريق الملكي قبل أسبوع لبدء استعداداته للموسم الجديد بالولايات المتحدة.

وقال المدافع "إنني في واحدة من أفضل لحظات حياتي على كل الأصعدة"، بعد أن كان أحد النجوم الأساسيين الذين قادوا المنتخب الإسباني مؤخرا إلى إحراز لقب بطولة أمم أوروبا، بعد فوزه من قبل بألقاب كأس العالم مع الفريق، ودوري إسبانيا وكأس الملك مع الميرينجي، والآن بات بحاجة إلى لقب في أهم بطولات الأندية القارية.

وصرح راموس "في كرة القدم لا يمكنك العيش على الماضي الآن سنبدأ من الصفر وبآمال عريضة، كما لو أننا لم نحقق شيئا، لكن بالتأكيد عدم فوزي إلى الآن بدوري الأبطال يبقي عليها كالشوكة في حلقي".

وقال راموس إن بلوغ نهائي دوري الأبطال بمثابة "حلم" بالنسبة له.

وأوضح المدافع أنه على استعداد للعودة إلى مركزه السابق في الظهير الأيمن إذا ما رأى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ذلك، رغم أنه أقر باعتقاده أنه كان "أكثر أهمية في مركز قلب الدفاع" خلال السنوات الماضية.

وكما فعل زملاء له في أيام سابقة، أبرز راموس الصلابة التي بات يتمتع بها الفريق بعد عدة مواسم تحت قيادة مورينيو، الأمر الذي يقلل من أهمية الحديث عن الحاجة إلى صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقال راموس "منذ نحو عامين لم تكن هناك صفقات كثيرة وافدة أو راحلة عن الفريق. إننا مجموعة مستعدة للعب في أي مكان. وما هو مؤكد إحقاقا للحق، أننا نملك فريقا كبيرا".

وفيما يتعلق بزميله كاكا، الذي ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بالرحيل عن ريال مدريد هذا الموسم، أشار راموس إلى أنه لم يلحظ "أي تصرف شاذ" للنجم البرازيلي رغم كل ما يقال.

وأضاف "إنه يتمتع بحب جميع أفراد الفريق في السراء والضراء".

وفيما يتعلق بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لم يمل راموس إلى تأييد أي من زميليه المرشحين لها، إيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو، حيث اعتبر أن كلا منهما يملك أحقية الحصول عليها.

وأوضح راموس "في رأيي سيكون من العدل أن تكون هناك كرة ذهبية لكل من الحراس والمدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين".

ويخوض ريال مدريد المباراة الثانية في جولته الصيفية بالولايات المتحدة اليوم على ملعب "سام بويد" في لاس فيجاس أمام سانتوس لاجونا المكسيكي، بعد أن تغلب في الأولى على لوس أنجليس جالاكسي 5-1.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites